اتصل بنا
هاتف: + 86-579-89885266
البريد الإلكتروني:denise@ywhuacong.com
العنوان: غرفة 302، شارع قينجيان قينجيان ليو No.60، مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
VR، سوف يكون هناك ذروة صغيرة في نهاية هذا العام
Jul 26, 2018

اتجاه عام لإطلاق 3glasses "سحابة بدء" أن تدخل صناعة VR مرحلة لسد الفجوة.في عالم التكنولوجيا، هناك نظرية "سد الفجوة" الشهيرة، التي تأسست قبل جيفري مور في عام 1991.هناك "فجوة" ضخمة بين أوائل السوق من المنتجات ذات التكنولوجيا الفائقة والسوق السائدة. نجاح منتج يعتمد على ما إذا كان يمكن عبور الفجوة والدخول إلى السوق الرئيسية بنجاح والفوز بدعم البراغماتيين.

من المتوقع أن كسر هذه الفجوة الصناعة VR في عام 2018.من ناحية، مع التحسن التدريجي لمنصة Google يقظة وواقع مختلط Windows، عمالقة الإنترنت هذه هي قوة تعزيز تنمية VR الإيكولوجية-السلسلة بأكملها.

ووفقا لمركز البيانات الدولي، شركة بحوث سوق، شحنات vr وواقع زيادة سماعات من المتوقع أن تتجاوز الوحدات 10 أمتار بحلول عام 2018.بحلول عام 2021، فإنه من المتوقع أن تصل إلى 100 مليون.جيتيش أوبراني، محلل كبار في الجهاز المحمول IDC لتعقب الخدمة، يعتقد أن انخفاض الأسعار وانخفاض الاحتياجات من أجهزة الكمبيوتر الشخصي سوف تجعل أجهزة الواقع الافتراضي أكثر شعبية.

وانغ جي، 3glasses-النظارات، كما يرى 2018 كحد فاصل.بالإضافة إلى دفعة الإيكولوجية من مايكروسوفت وغيرها من الشركات، بما في ذلك كوه وهتك، أطلقت على حد سواء أكثر فعالية من حيث التكلفة الأجهزة النقالة العام الماضي في الأسعار بين 2000 و 3000.

مع أسعار الأجهزة VR إسقاط وتجربة تفاعلية زيادة، يعتقد وانغ هذا سيحفز كثيرا في السوق ج-نهاية.هذا النطاق السعري هو بالضبط والعتاد أن 3Glasses قد تم التمسك بكل وقت. بالإضافة إلى مبتكرة المحمول VR 3BOX A1 الإفراج، 3Glasses بالضبط في هذه الموجه."إذا قمت بذلك أن في 18 سنة، أعتقد أن هناك سوف تكون مرتفعة قليلاً في 19 عاماً، ربما حتى في النصف الثاني من 18 عاماً، فسوف يشعر شيئا."

الخندق للنظارات

"يونقي" هو خندق بني 3Glasses لأنفسهم عشية انفجار VR.بحلول عام 2017 في تشرين الثاني/نوفمبر، تراكمت 3Glasses 235 براءات التكنولوجيا، مما يجعلها أكبر شركة لبدء VR في الصين.فقد سوق 60% من حصة في السوق والشركاء الأجانب 62 والمنتجات في 33 بلدا ومنطقة من أنحاء العالم VR الكمبيوتر المحلي.

الاعتماد على نظام الجهاز الخاص به، 3Glasses قد بنيت منصة VR محلية، فرشوو، وهو الأول من أدرك تغطية المحطة الطرفية المتعددة ونظام الدفع المحتوى، ومنهاج VR مع VR معظم المحتوى وقعه عن الجانب الكمبيوتر.في الوقت الحاضر، منهاج العمل قد وقعت أكثر من 400 جهاز كمبيوتر VR الألعاب، وبدأت ألعاب الفيديو بانورامية أكثر من 10,000.

وكشف وانغ جي في المقابلة أنه في المستقبل، مصنعين VR سوف تتنافس مع جهاز واحد، بل أيضا إجراء VR + الانصهار في مختلف المجالات العمودية، التي يمكن أن توفر خدمات متكاملة من الأجهزة والبرمجيات.

"يونقي" ويهدف إلى تعزيز النظارات 3 من الأجهزة بتحديث شامل، استناداً إلى مربع 3 المضيفة منصة ومنصة المحتوى فرشوو الأساسية، والأجهزة والبرمجيات لتوصيل المزيد من منتجات تكنولوجيا الواقع الافتراضي، فضلا عن الصناعات التقليدية، الصناعات التقليدية لتوفير حلول VR أكثر مهنية في نفس الوقت، أيضا لشركاء التكنولوجيا والمحتوى VR لتوفير المزيد من فرص السوق.


في المادة التالية : مع إعلام وأغنية، الكبرياء،