اتصل بنا
هاتف: + 86-579-89885266
البريد الإلكتروني:denise@ywhuacong.com
العنوان: غرفة 302، شارع قينجيان قينجيان ليو No.60، مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
نسعى جاهدين ليكون الأمازون للخدمات اللوجستية! صندوق التيتانيوم تطلق سلسلة التغليف السحابة الذكية من المنتجات الجديدة
Jul 30, 2018

بعد ظهر يوم 21 مايو عام 2018 ، عقدت شركة صندوق التيتانيوم مؤتمر منتج جديد في MeePark ، بكين. في المؤتمر الصحفي ، ألقى السيد هو بن ، مؤسس شركة صندوق التيتانيوم ومخترع سلسلة صناديق التيتانيوم ، كلمة رئيسية حول تصميم وظيفة المنتج ، وسيناريوهات التطبيقات ونموذج العمل مع موضوع "12 صندوق من التيتانيوم ، تغيير العالم".

بالإضافة إلى ذلك ، في المؤتمر الصحفي ، وقع السيد هوانغ تشينيون ، الشريك المؤسس لاستثمار Mingyun ، والسيد هو بن ، مؤسس شركة صندوق التيتانيوم ، اتفاقية تمويل الأسهم. أخبرت السيدة هوانغ يي ، وهي إحدى المساهمين الآخرين في الشركة ومؤسِّسة مؤسسة يي الخيرية للألعاب الرياضية ، قصة لها كمستثمر ملاك في صناديق التيتانيوم.

من حين لآخر ، يغير منتج ثوري العالم

في الوقت الحاضر ، يتضمن سوق التغليف حلولاً للطرود السريعة ، والمشروبات ، والشاي ، والسلع الفاخرة ، ومنتجات العناية الصحية ، ومستحضرات التجميل والسلع الباردة. إطلاق منتجات جديدة من مربع التيتانيوم يتغير وضع التطبيق للصناعة بأكملها. وفي الوقت نفسه ، تلتزم أيضًا بتغيير الوضع الحالي لنفايات الموارد والتلوث وتغيير العالم بمفهوم "الموارد المحدودة والدوران اللانهائي".

في هذا المؤتمر الصحفي ، يمكن تخصيص المنتجات الجديدة التي يطلقها صندوق التيتانيوم مع حلول التعبئة والتغليف وفقا لخصائص المنتج لعملاء الصناعة لحل نقاط الألم الرئيسية الثلاثة للتسليم اللوجستي: لا يمكن تتبع سلامة الأغذية / الأدوية بشكل موثوق إلى المصدر ؛ العبوة الزائدة ، غير القادرة على إعادة التدوير أو إعادة الاستخدام ؛ فقدت البضاعة وتدمرت ولا يمكن تعقبها.

وفقًا لهو بن ، قام مؤسس صندوق التيتانيوم Senmass ، استنادًا إلى تقنية إنترنت الأشياء ، بتصميم وتطوير وتصنيع سلسلة من منتجات التعبئة السحابية الذكية ، والتي تمكن المستهلكين من رؤية وكشف حالة السلعة الداخلية عن طريق لمس الشاشة ، ويكمل التفاعل الذكي بين العبوة والمستخدمين.

فكرة تغيير العالم

ووفقًا لأحدث تقرير لشركة Technavio ، فإن سوق التغليف الذكي العالمي سوف ينمو بمعدل سنوي مركب يبلغ حوالي 8٪ إلى أكثر من 31 مليار دولار بحلول عام 2019. وقد أصبح التغليف الذكي بشكل متزايد امتدادًا لوظائف المنتج وحامل تكامل وسائل التكنولوجيا المبتكرة المختلفة . دفع تيار التكنولوجيا الجديدة والعالية التعبئة إلى مستوى أعلى من التطور ، والتعبئة الذكية على وشك أن تصبح المنفذ التالي لصناعة إنترنت الأشياء.

تشير الإحصاءات إلى أنه بين عامي 2012 و 2016 ، يبلغ معدل النمو السنوي لمنتجات التعبئة الذكية القائمة على RFID (تحديد ترددات الراديو) و NFC (الاتصالات القريبة) حوالي 6. 8٪. 3٪. بين عامي 2016 و 2021 ، من المتوقع أن يرتفع معدل النمو إلى 19 في المائة. 1٪.

يتوقع بعض الخبراء أنه في السنوات القليلة المقبلة ، سيتم تصنيف كل منتج على حدة مع العلامات الذكية ، وبالتالي فإن الطلب السنوي على علامات تتفاعل ستصل إلى تريليونات من القطع ، ومعظمها سوف تستخدم في التعبئة والتغليف الذكية.

20180523031807752.jpg