[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-579-89885266
البريد الإلكتروني:denise@ywhuacong.com
العنوان: غرفة 302، شارع قينجيان قينجيان ليو No.60، مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
يتوقع أن يرتفع نطاق نظارات الواقع الافتراضي VR في الصين
May 24, 2018

أطلقت شركة تصنيع الأجهزة الافتراضية الداخلية (VR) عرضًا جديدًا متجولًا على الرأس (HMD) ، مما أدى إلى تحفيز سوق التجزئة بالفعل على قدم وساق.

يوم الثلاثاء ، كشفت Baofeng Mojing ، ذراع VR من Baofeng Technology Co Ltd ، عن نظارات "Matrix" - VR المزودة بشاشة 3K مضمنة.

زعمت الشركة أن جهاز HMD هو أخف الأجهزة التي تضرب السوق بين نفس فئة المنتجات.

وقال فنغ شين ، الرئيس التنفيذي لشركة Baofeng ، في حفل إطلاق المنتج أن الجهاز يحقق نقاط الألم الثلاثة الرئيسية لجهاز VR للمستهلكين ، والتي هي الطلب على دقة أعلى ، وخفيفة الوزن ونقص الشعور بالإغماء.

وبلغ سعر الجهاز 2499 يوان (360 دولارًا) ، وقالت الشركة إنه سيتم اختيار مائة محولات مبكرة وستحصل على المنتجات الخاصة بالتجربة العملية ، مع شراء بسعر مخفض يبلغ 999 يوانًا.

لم يتم الإعلان عن تواريخ محددة للشحنة العامة خلال الحدث.

وشهدت الصناعة انكماش الاستثمار عندما ظهرت منافسة شرسة متجانسة في السوق هذا العام.

تضطر المزيد من الشركات إلى تقليص عملية البحث والتطوير أو حتى الإفلاس بسبب اختناق الأموال.

خفضت Baofeng Mojing 50 من موظفيها وتم نقل حوالي 100 موظف ، متخصصون في بناء المحتوى ، إلى فروع VR جديدة.

وقال فنغ "نأمل في أن نصبح مهيمنة في السوق لتعزيز الصناعة من فصل الشتاء إلى ربيع نابض بالحياة". "سيصبح VR تجاريًا وسيحقق كبار البائعين في السوق أرباحًا بحلول عام 2017 حتى عام 2018."

وأوضح أن VR سيتم استغلالها وتنفيذها على نطاق واسع في صناعات مثل السياحة والتعليم والسيارات والعقارات والرياضة في العامين المقبلين وستصبح HMDs المستقلة واحدة من أفضل الكتب مبيعا.

واضاف "ان البائعين المحليين مثل شركتي شياومي وهواوي بالاضافة الى شركات الانترنت المحلية الكبرى واللاعبين العالميين مثل الفيس بوك سيكونون متحمسين للمشاركة ويهدفون للاستحواذ على جزء من اسهم السوق".


من المتوقع أن تنتشر نظارات الواقع الافتراضي المستقل في الصين

يتم عرض المصفوفة Baofeng's، HMD المستقلة وملحقاتها في 20 ديسمبر 2016 ، خلال الحدث إطلاق المنتج الذي عقد في بكين. [تصوير ليو تشنغ / chinadaily.com.cn]


تتضمن أجهزة VR الاستهلاكية الحالية التي يتم بيعها في السوق ثلاث فئات رئيسية - Google Mobile Cardboard-like VR ، أو الكل في واحد ، أو المعروفة باسم HMD المستقلة ، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التحكم في وحدة التحكم في الألعاب ، مثل HTC Vive أو Sony PSVR.

يميل العديد من البائعين الصينيين إلى الاستثمار في أول فئتين ، وعلى غرار Baofeng Mojing ، و DeePoon ، و Pico ، و 3Glasses ، و 3Dinlfe ، و Lingvr ، فقد كشف النقاب عن جميع منتجات HMDs المستقلة في السنوات الأخيرة.

وقال Neo Zheng ، مدير أبحاث أبحاث نظام العميل في شركة International Data Corporation (IDC) لـ chinadaily.com.cn إنه وفقاً لبيانات تحليل السوق التي تراقبها الشركة ، فإن شحنات أجهزة VR في الصين تشهد ارتفاعًا مستمرًا ، كما أن التكنولوجيا الاختناقات ، مثل أداء المعالجة وعمر البطارية سيحبط البائعين الجدد الذين يحرصون على الاستثمار في سوق HMD المستقلة.

وقال تشنغ "لكننا متفائلون بشأن ازدهار السوق فى السوق المتوسط والضعيف باعتبار شركات تصنيع المنبع ، مثل شركة انتل وشركة كوالكوم تطلق رقاقات قوية وحلول متنقلة".

وقال جوليان تان ، المحلل في شركة الاستشارات الصناعية GfK China ، إن سوق HMD المستقلة ستشهد زيادة معينة في العام المقبل.

وأضافت "يجب إعطاء مزيد من الوقت لتحقيق اختراقات في التقنيات الأساسية وتوعية المستهلك في سوق الشرائح".

أعلن بائع آخر محلي من DeePon أنه سيبدأ التمويل الجماعي يوم الجمعة لأحدث جهاز VR في جهاز واحد في تاوباو.

تظهر أحدث الإحصائيات من IDC أن شحنات سماعة الرأس VR في جميع أنحاء العالم سوف تصل إلى 10.1 مليون وحدة ، وبحلول عام 2020 ، من المتوقع أن يصل الحجم إلى 61 مليون ، مع معدل نمو سنوي مركب (CAGR) من 100.7 في المئة.

قال توم ماينيللي ، نائب رئيس برنامج IDC في شركة Devices & AR / VR: "شهدنا هذا العام إطلاقًا كبيرًا لمنتج VR من مشغلات رئيسية مثل Oculus و HTC و Sony و Samsung و Google. خلال الـ 12 شهرًا القادمة ، راجع عدد متزايد من موردي الأجهزة الذين يدخلون الفضاء مع المنتجات التي تغطي النطاق الكامل من شاشة بسيطة أقل المشاهدين إلى HMDs المربوطة إلى HMDs المستقلة. "

ووفقًا لشركة الاستشارات الصناعية iResearch Consulting Group ، من المتوقع أن تصل إيرادات سوق VR الصينية إلى 5.6 مليار يوان هذا العام ، بزيادة من 1.5 مليار يوان في عام 2015 ، وسوف تصل إلى 55 مليار يوان بحلول عام 2020.


في المادة التالية : صعود الخزافين المتمردين