[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-579-89885266
البريد الإلكتروني:denise@ywhuacong.com
العنوان: غرفة 302، شارع قينجيان قينجيان ليو No.60، مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
مسؤول: الصين لتكون أكبر شركة لإنتاج البيانات في العالم
May 28, 2018

طفل يحاول استخدام معدات الواقع الافتراضي في معرض الصين الدولي لصناعة البيانات الكبيرة 2018 في غوييانغ بمقاطعة قويتشو ، في 26 مايو. [Hu Huanyuan / chinadaily.com.cn]

ستصبح الصين أكبر منتج للبيانات في العالم ، حيث ستستحوذ على 20 في المائة من البيانات العالمية بحلول عام 2020 ، مع قيام البلاد بتعزيز الموارد لدمج أحدث تكنولوجيا المعلومات في الاقتصاد الحقيقي ، حسبما قال مسؤول حكومي رفيع المستوى يوم السبت.

وقال تشن تشاو شيونغ ، نائب وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، إنه سيتم بذل المزيد من الجهود لمواصلة دمج البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والإنترنت مع الاقتصاد الحقيقي ، الذي سيضخ زخما جديدا في النمو الاقتصادي الصيني.

وقال تشن في حفل افتتاح البيانات الدولية الصينية الكبيرة "حققت الصين بالفعل تقدما كبيرا في تعزيز صناعة البيانات الكبيرة ، مع سلسلة من منصات البيانات الضخمة التي أنشئت في قطاعات مثل التصنيع والتجارة والتمويل والنقل والرعاية الطبية". معرض الصناعة 2018 ، الذي افتتح السبت في قوييانغ بمقاطعة قويتشو.

ووفقا له ، تمثل الصين الآن حوالي 40 في المائة من براءات البيانات الضخمة التي تم الكشف عنها في العالم. والأهم من ذلك ، أن الاقتصاد الرقمي للبلاد بلغ 27.2 تريليون يوان (4.3 تريليون دولار) ، وهو ما يمثل 32.9 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي للصين.