[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-579-89885266
البريد الإلكتروني:denise@ywhuacong.com
العنوان: غرفة 302، شارع قينجيان قينجيان ليو No.60، مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
جنرال موتورز إلى طرح 20 نماذج جديدة للطاقة في البلد بحلول عام 2023
Jun 11, 2018

كشفت شركة جنرال موتورز النقاب عن خطة لتقديم 20 نموذجًا جديدًا للطاقة في الصين بحلول عام 2023 كجزء من الجهود الرامية إلى الحفاظ على قدرتها التنافسية في أكبر سوق لها وتحقيق هدفها طويل المدى المتمثل في بناء مستقبل لا ينبعث من الانبعاثات.

تم الإعلان عن الخطة يوم الثلاثاء. في السابق ، قالت جنرال موتورز إنها ستطلق 10 سيارات من هذا النوع في البلاد بين عامي 2016 و 2020.

وتقوم "جنرال موتورز" حاليًا ببيع طرازات كاديلاك CT6 المدمجة ، والمركبة الكهربائية Buick Velite 5 ذات المدى الموسع ، والمركبة الكهربائية Baojun E100 في الصين. هو أيضا على وشك إدخال الهجين في المكونات والنسخة الكهربائية من بويك فيليتي 6 في البلاد.

ولم تصدر الشركة عدد مبيعاتها الجديدة من سيارات الطاقة ، ولكنها واحدة من أشهر شركات صناعة السيارات التي تعمل بالبنزين في الصين. في العام الماضي ، باعت حوالي 4 ملايين سيارة في البلاد ، في المرتبة الثانية بعد فولكسفاغن.

وقال مات تسيين ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة جنرال موتورز في الصين: "تلعب الصين دوراً أساسياً في القيادة نحو مستقبل من الانبعاثات الصفرية ، وتعتزم جنرال موتورز المساعدة على تحقيق ذلك".

"سنستمر في تنمية مجموعة سياراتنا الكهربائية في الصين من خلال حلول متنوعة تشمل مختلف الموديلات الكهربائية وأنماط الجسم".

جنرال موتورز لم تعلن عن هدفها لبيع سيارات الطاقة الجديدة في البلاد. لكنها قالت إنها واثقة من قدرتها على المنافسة في السوق الشرسة حيث أعلن منافسوها اللدود بما في ذلك فولكس واجن عن خطط أكثر عدوانية وتعهد شركات ناشئة كهربائية محلية بالاستيلاء على شرائح خاصة بها من الكعكة.

وقالت "جنرال موتورز" إنها اكتسبت ميزة "المحرك الأول" ، حيث تم طرح سيارة EV1 في عام 1996 ، وستزيد الخبرة المتراكمة التي اكتسبتها منذ ذلك الحين من قدرتها التنافسية.

وقالت جينيفر جوفورث ، كبيرة مهندسي الكهرباء في جنرال موتورز في الصين: "لقد أدت رحلتنا التي استمرت 20 عاماً إلى النجاح في إدخال مكونات حرجة جديدة ، وأنظمة دفع جديدة ، وأنظمة سيارات جديدة بالكامل".

بنت شركة جنرال موتورز أول مختبر بطاريات لها في الخارج في شنغهاي في عام 2011 ، اعتقادا منها أن البطاريات تشكل لبنة أساسية في السيارات الكهربائية.

وقالت شركة صناعة السيارات إن المختبر يقوم بتطوير أنظمة البطارية والتحقق منها واختبارها ، كما ينفذ العمل على أساسيات البطارية ، مثل الكيمياء وتصميم الخلية ، لتعزيز قدرات أدائها. وقال تسيين "إننا نقوم بإجراء دراسات على البطارية لأننا نريد ضمان سلامة وموثوقية ومتانة النماذج الخاصة بنا ، والتي تعد ضرورية لكسب قلوب العملاء في السوق".

وينتج مصنعها للبطاريات ، الذي بدأ عملياته في وقت سابق من هذا العام ، حزم بطاريات لنماذج الطاقة الجديدة التي تم توطينها في مشروعها المشترك الصيني SAIC GM.

وقال جنرال موتورز إن المحطة تستخدم نفس عمليات التجميع وتتبع نفس المعايير التقنية الصارمة التي تتبعها منشأة أخرى هي مصنع براونستاون لتجميع البطاريات في الولايات المتحدة.

وقال تسيين "ينصب تركيزنا على تقديم منتجات آمنة وموثوقة مصممة خصيصا لعملائنا في جميع أنحاء الصين. أما بالنسبة لجنرال موتورز ، فإن القيادة نحو مستقبل لا ينبع فيه أي انبعاثات هي أكثر من مجرد بناء مركبات كهربائية".


في المادة التالية : حاوية الشحن والتغليف فقاعة