اتصل بنا
هاتف: + 86-579-89885266
البريد الإلكتروني:denise@ywhuacong.com
العنوان: غرفة 302، شارع قينجيان قينجيان ليو No.60، مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
الهجرة الأوروبية مناشدة إلى الأثرياء الصينيين
Jul 02, 2018

أظهر مؤشر هورون الصيني للهجرة لعام 2018 الصادر يوم السبت أن الأفراد من أصحاب الثروات في الصين يبدون اهتماما متزايدا بالهجرة إلى أوروبا ، حيث أن الدول في القارة قد وضعت سياسات أكثر ملاءمة. [صور / VCG]

أظهر مؤشر هورون الصيني للهجرة لعام 2018 الصادر يوم السبت أن الأفراد من أصحاب الثروات في الصين يبدون اهتماما متزايدا بالهجرة إلى أوروبا ، حيث أن الدول في القارة قد وضعت سياسات أكثر ملاءمة.

أظهر المؤشر ، الذي امتثل بشكل مشترك لمعهد هورون للأبحاث وشركة الاستشارات للهجرة في شنغهاي ، فيزا ، أن أيرلندا قفزت إلى المركز الثالث للمرة الأولى هذا العام في قائمة أكثر الوجهات المفضلة للهجرة للمليارديرات الصينيين.

كما أوضح تشين تشاو هوى ، الشريك في فيزا ، فقد ارتفعت أيرلندا كحصان أسود هذا العام ، حيث ساعدها التعليم الجيد على الطراز البريطاني والبيئة الاقتصادية السليمة على إبرازها. إن موقع أيرلندا الرائد عالمياً في علوم الكمبيوتر ، وضرائبها المنخفضة نسبياً ، والبنية الاجتماعية الشابة المتنوعة ، كلها عوامل تنافسية مقارنة بجهات الهجرة الأخرى.

اليونان لأول مرة دخلت المراكز العشرة الأولى ، مع المركز السادس. وكما أوضح مؤسس هورون ورئيسها الباحث روبرت هوجويرف ، فإن الاقتصاد في اليونان يرتفع في الوقت الذي تشارك فيه الدولة في مبادرة الحزام والطريق في الصين. يمكن للمهاجرين إلى اليونان أيضا الحصول على عوائد مربحة على الاستثمار العقاري. ولذلك ، فإن الصينيين الأثرياء يعطون الأولوية لليونان إذا كانوا يخططون للاستثمار العقاري كوسيلة للهجرة.

وقال هوجويرف "بالنسبة للأفراد من أصحاب الثروات الكبيرة ، فإن خياراتهم من وجهات الهجرة تنوعت. والوجهات الجديدة في أوروبا أكثر جاذبية بفضل عتبتها الدنيا نسبياً وإجراءاتها الأسهل."

كوجهة للهجرة مشهورة تقليديا ، ارتفعت المملكة المتحدة مكان واحد ، ويأتي في المرتبة الثانية في قائمة هذا العام. وكانت جودة التعليم والخدمات الطبية والرعاية الاجتماعية عوامل إيجابية قوية وفقا للمبشرين الذين شملهم الاستطلاع.

كما صرحت Hoogewerf بأنها وقت مناسب للاستثمار في المملكة المتحدة ، حيث أن الجنيه البريطاني في وضعية منخفضة في الوقت الحالي. وقال إن عدم اليقين الناجم عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أدى أيضا إلى انخفاض قيمة العقارات.

ومن الجدير بالذكر أن 90 في المائة من المليارديرات الذين استطلعت آراؤهم معهم خطط للهجرة قالوا إنهم سيعودون ويقيمون في الصين بعد التقاعد ، على حد قول هووجرف. وأضاف تشن من Visas عدد كبير من المستثمرين سيركز على أعمالهم في الصين حتى بعد حصولهم على وضع الهجرة في بلد آخر.

هذه هي السنة الخامسة على التوالي وقد أصدرت هورون هذا المؤشر. أجرى معهد الأبحاث مقابلات مع ما مجموعه 224 من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية بمتوسط ثروة شخصية بلغت 29 مليون يوان (4.4 مليون دولار) لمؤشر هذا العام.