اتصل بنا
هاتف: + 86-579-89885266
البريد الإلكتروني:denise@ywhuacong.com
العنوان: غرفة 302، شارع قينجيان قينجيان ليو No.60، مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
الاقتصاد ومن المتوقع أن تبقى على المسار
Jun 25, 2018

ومن المتوقع أن الاقتصاد الصيني أن تصمد في الثاني نصف هذا العام خففت من التحسينات الهيكلية، كالحكومة تصرفه أدوات السياسة العامة للتعامل مع التحديات الداخلية والخارجية، طبقاً لمسؤولين واقتصاديين.

إعادة الهيكلة الاقتصادية تابع لرؤية التحسينات الرئيسية في الأشهر الخمسة الأولى، خلالها الصناعات الناشئة اكتسبت زخما، إضافة إلى مرونة الاقتصاد، طبقاً "مكتب العمليات الاقتصادية" مع "التنمية الوطنية" و لجنة الإصلاح.

يشهد القطاع الصناعي في الصين زخم النمو المتين، وفقا للمكتب، مستشهداً ببيانات حديثة للإنتاج الصناعي.

في الأشهر الخمسة الأولى، ارتفع الإنتاج الصناعي بنسبة 6.9 في المائة في العام، وهو نفس النمو الخطي بالمقارنة مع الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام، وفقا "المكتب الوطني للإحصاءات".

الناتج الصناعي تدابير نشاط الشركات الكبيرة مع تبلغ مبيعاتها سنوية على الأقل 20 مليون يوان ($ 3.1 مليون).

في مايو وحدة، إلى حد كبير ذات التكنولوجيا الفائقة وتصنيع المعدات وتجاوزت المتوسط في القطاع برمته، حيث إنتاج مركبات جديدة من الطاقة، والدوائر المتكاملة، والروبوتات ارتفع 56.7 في المائة، 17.2 في المائة، ونسبة 35.1 في المائة على التوالي، وفقا لمصلحة الدولة للإحصاء.

توسيع النمو الاقتصادي في البلاد بنسبة 6.8 في المائة على أساس سنوي في الربع الأول، وأعلاه الهدف السنوي من 6.5 في المائة، أظهرت البيانات الرسمية.

قال مسؤول اللجنة الذي رفض الكشف عن اسمه أن من المتوقع أن تبقى على المسار الصحيح في النصف الثاني على الرغم من بعض الشكوك، كما أن الحكومة مستعدة للمخاطر، وأدوات السياسات للتخفيف من الضغط الهبوطي الاقتصاد.

اللجنة هو صياغة مواد تحليل الأوضاع الاقتصادية الحالية في مختلف القطاعات، وإعداد مقترحات السياسة العامة لمعالجة المخاطر المالية في الثاني نصف، طبقاً للمسؤول.