[[ImgSrc-search]]
اتصل بنا
هاتف: + 86-579-89885266
البريد الإلكتروني:denise@ywhuacong.com
العنوان: غرفة 302، شارع قينجيان قينجيان ليو No.60، مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
الصين حظر استيراد النفايات لصالح الشركات إعادة التدوير
May 25, 2018

بكين (رويترز) - قال خبير في وقت سابق من هذا الشهر إن شركات إعادة التدوير الالمانية تتوقع أن يؤدي الحظر الذي أعلن مؤخرا عن واردات البلاستيك من النفايات في الصين الى فرص أعمال جديدة للقطاع.

وقال توماس بروبست ، الخبير في الرابطة الفيدرالية للمواد الخام الثانوية: "تم إغلاق الباب على نفايات بلاستيكية تدخل الصين ، لكن إعادة التدوير (المواد القابلة لإعادة التدوير) لا تزال في ازدياد الطلب على صناعة معالجة البلاستيك ، بما في ذلك في الصين". تصريح.

وأضاف بروبست أن تصدير النفايات البلاستيكية "ليس له مستقبل" وأن أي توقف نهائي للممارسات الدولية سيكون أمرا جيدا.

في أبريل ، أعلنت وزارة البيئة والبيئة الصينية أنها ستحظر استيراد 32 نوعًا من النفايات الصلبة ، في أحدث خطوة للحد من التلوث البيئي.

ستقوم الدولة بالتخلص التدريجي من واردات النفايات الصلبة التي يمكن استبدالها بموارد محلية قبل نهاية عام 2019.

دعا Probst ألمانيا لتحسين أداء إعادة التدوير الخاصة بها من خلال إنشاء مرافق إضافية للفراغ وإعادة التدوير ، وكذلك الاستفادة بشكل أفضل من حبيبات البلاستيك القابلة لإعادة التدوير للصناعات المحلية.

وقال بروبست "يجب أن يصبح استخدام المنتجات البلاستيكية من إعادة التدوير أمرا طبيعيا في المستقبل حيث أن استخدام الورق المعاد تدويره هو بالفعل" مضيفا أن القطاع العام على وجه الخصوص يتحمل مسؤولية لعب دور رائد في هذا السياق.

كان السؤال الملح حول كيفية تجنب وإعادة استخدام البلاستيك ، من أجل تجنب الأضرار البيئية ، موضوعا بارزا للمناقشة في المعرض التجاري للمياه والصرف الصحي والنفايات والمواد الخام في ميونيخ في الفترة من 14 إلى 18 مايو.

وقد قدرت الوكالة الألمانية الاتحادية للبيئة أنه تم توليد 3 ملايين طن من العبوات البلاستيكية في ألمانيا في عام 2015 ، تم حرق نصفها تقريباً.

تهدف الحكومة الفيدرالية الألمانية إلى رفع حصة إعادة تدوير العبوات البلاستيكية من 36 بالمائة إلى 63 بالمائة بحلول عام 2022 ، مع تطبيق قانون جديد للتعبئة يبدأ من عام 2019 فصاعدا.

شينخوا