اتصل بنا
هاتف: + 86-579-89885266
البريد الإلكتروني:denise@ywhuacong.com
العنوان: غرفة 302، شارع قينجيان قينجيان ليو No.60، مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
الإعلان الاتصالات في تصميم التغليف
Aug 13, 2018

"هناك مبدأ الإعلان العميق في الحزمة"! عندما يكون المستهلكون على اتصال مباشر مع مجموعة واسعة من المنتجات ، يعتبر التغليف نفسه هو الناقل الأكثر أهمية لمعلومات المنتج ، والذي يصبح الحافز المباشر لتحفيز رغبة المستهلكين وتحديد السلوك الشرائي للمستهلكين. بالإضافة إلى الوظيفة الأساسية لحماية المنتجات ، يلعب تصميم التعبئة والتغليف دورًا بارزًا بشكل متزايد في نشر المعلومات الإعلانية.

التغليف جزء مهم من السلع. تشمل وظيفة التعبئة أساسا أربعة جوانب: حماية وظيفة المنتج ، وظيفة التخزين والنقل ، وتعزيز وظيفة المبيعات وزيادة وظيفة الربح. بالإضافة إلى الوظائف الأربع المذكورة أعلاه ، فإن وظيفة الاتصال الدعائي للتعبئة قد اهتمت على نطاق واسع في السنوات الأخيرة. تنعكس الوظيفة الإعلانية للتغليف في عبوة المنتج التي يمكن استخدامها كحامل للمعلومات الدعائية للمنتجات المعبأة وحتى المنتجات الأخرى. كحامل للمعلومات الدعائية ، يمكن أن يشمل تصميم التعبئة والتغليف عناصر الاتصالات الإعلانية مثل العلامة التجارية والعلامة التجارية وشعار المنتج والصورة الإعلانية والصورة الإعلانية ومعلومات المنتج. عندما يقوم المستهلك بقراءة أو قراءة نص أو صورة الحزمة ، يتم تحقيق وظيفة الاتصال الدعائي للحزمة بشكل فعلي.

تحليل تأثير الاتصال الإعلاني للتغليف

الإعلان هو في الأساس نشاط للاتصال الجماهيري يهدف إلى ترويج المبيعات ونشر المعلومات حول المنتجات أو الخدمات من خلال وسائل الإعلام المحددة. تصميم التعبئة والتغليف هو أيضا تعبير إبداعي عن معلومات المنتج والتواصل المرئي مع المستهلكين. تصميم التعبئة والتغليف ممتاز لديه وظيفة تعزيز المبيعات المعلقة. توفر القواسم المشتركة لتصميم التعبئة والتغليف والإعلان الإعلان في الغرض والتعبير الإبداعي للمعلومات الظروف الواقعية لتحقيق وظيفة الاتصالات الإعلانية لتصميم التعبئة والتغليف.

شكل محدد من الاتصالات الإعلانية في تصميم التعبئة والتغليف

التغليف هو ناقل مهم لمعلومات الإعلان عن المنتجات. في تصميم التعبئة والتغليف ، تتضمن عناصر المعلومات الرئيسية اسم المنتج ، والعلامة التجارية ، والعلامة التجارية ، والشركة المصنعة ، والمواد الخام ، وما إلى ذلك. وهذه المعلومات هي أيضًا عنصر معلومات في الاتصال الإعلاني. ويعبر الاتصال الإعلاني بشكل إبداعي عن هذه المعلومات ، إما من خلال التعبير المرئي أو التعبير السمعي ، ويقوم بتوصيل المعلومات الإبداعية مع المستهلكين المستهدفين عبر الوسائط الإعلانية. يظهر تمثيل المعلومات المرئية في الاتصال الإعلاني في كثير من الأحيان في تصميم التعبئة والتغليف. وبهذا المعنى ، تصبح عبوة المنتج حاملة لمعلومات الإعلان عن المنتجات.

بالإضافة إلى المعلومات الشائعة التي يتم نقلها في تصميم التعبئة والتغليف والاتصالات الإعلانية ، فإن عناصر المعلومات مثل لغة الإعلان أو المتحدثين الإعلانيين أو الأفلام الدعائية أو الصور المرئية في الإعلانات المطبوعة غالبًا ما تنعكس أيضًا في تصميم التعبئة والتغليف. إن توصيل معلومات الإعلان في تصميم التغليف يمكن أن يجعل المستهلكين يتذكرون الشاشة الإعلانية عندما يتلامسون مع عبوة المنتج ، ويتعاون تصميم التعبئة والتغليف والاتصالات الإعلانية مع بعضهم البعض لتعزيز تأثير الاتصال الإعلاني.

يصبح تصميم التغليف جزءًا من الحملة الإعلانية. في مجال الاتصالات التسويقية ، غالباً ما تتم الأنشطة الإعلانية بمواضيع مختلفة وفقًا لتغير بيئة التسويق. في تنفيذ الأنشطة الإعلانية ، هناك مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال وأنشطة الاتصال تحتاج إلى التعاون. يمكن استخدام تصميم التغليف كوسيلة اتصال تعكس موضوع الحملة الإعلانية ، وتصبح جزءًا لا يتجزأ من الحملة الإعلانية.

تصبح التغليف وسيلة دعاية لمنتجات أخرى. عندما يتجاوز معدل الاختراق الاجتماعي للناقل 20٪ ، يمكن اعتبار الناقل وسيلة إعلام جماهيرية. بالنسبة للمنتجات ذات حجم المبيعات الكبير والحصة السوقية المرتفعة ، فقد استوفت منتجات التغليف متطلبات أن تصبح وسائل الإعلام إلى حد ما. يمكن أن تصل المعلومات الإعلانية المرفقة بالحزمة إلى الجمهور المستهدف بدقة من خلال قنوات تداول السوق للمنتج نفسه. في الاتصالات الإعلانية ، يمكن اختيار تغليف منتجات أخرى ذات معدل مصادفة مرتفع ، وارتباط قوي بالمنتج وحجم مبيعات كبير كحامل للاتصالات المعلوماتية.

الحزمة نفسها هي الإعلان عن المنتج. بسبب تفرد تصميم العبوة نفسها ، هناك علاقة اتجاهية فريدة بين العبوة والمنتجات المعبأة. عندما تظهر العبوة في نظر المستهلكين ، حتى لو لم يروا معلومات النص ، سيفكر المستهلكون في المنتجات والعلامات التجارية المماثلة. يصبح تصميم التعبئة والتغليف هو الإعلان الأكثر مباشرة.

مشاكل في تغليف إعلانات الدعاية

التعبئة هي الإعلان الأكثر مباشرة للمنتج. في حالة السلع الوفيرة للغاية ، والتجانس الجاد للمنتجات ، والمستهلكين الذين يحيطون بمعلومات وسائل الإعلام ، تلعب التعبئة دورا بارزا بشكل متزايد في التواصل مع المستهلكين ، والدور الإعلاني للتغليف معترف به ومعترف به بشكل متزايد من قبل الناس. على الرغم من أن بعض العلامات التجارية قد حققت بعض الاستخدام الناجح لتصميم العبوات للاتصالات الإعلانية ، فقد استكشفت بعض المؤسسات والعلماء إعلانات التعبئة والتغليف. ولكن على العموم ، يؤثر وجود بعض المشاكل على اللعب الكامل للتعبئة والتغليف الإعلان.

أولاً وقبل كل شيء ، في المفهوم ، لا يدرك مديرو التسويق ومصممو التغليف بوضوح وظيفة الاتصال الإعلاني للتغليف. في التصميم الفعلي للتعبئة والتغليف وإدارة التعبئة والتغليف ، لا يمكن الجمع بين تصميم التعبئة والتغليف والأنشطة الإعلانية والأنشطة التسويقية للنظر فيها. لم يتم الاستفادة الكاملة من موارد شركات الاتصالات للتعبئة والتغليف ، كما أن عدم التنسيق بين تصميم التعبئة والتغليف والحملات الإعلانية يؤدي إلى هدر موارد الإعلان عن التعبئة والتغليف.

ثانيا ، في التطبيق الفعلي لوظيفة الإعلان الحزمة ، وهناك بعض جوانب المظهر. تسعى بعض العلامات التجارية فقط إلى التأثير على الدعاية ، وتتابع عن قصد التفرد والتأثير المرئي للنمذجة ، وتتجاهل اتساق التغليف وصورة العلامة التجارية ، وتتجاهل وظيفة التعبئة نفسها. والتعبئة المفرطة تجعل المستهلك ينتج علم النفس المضاد ، على العكس من ذلك ، يقلل من وظيفة الإعلان التعبئة إلى حد ما للعب. تعتبر بعض العلامات التجارية الأخرى التغليف فقط "خارجياً" للمنتج ، ولا تدرك وظيفة الإعلان الخاصة بالعبوة.

بسبب هذه المشاكل ، لم يلعب تصميم التعبئة والتغليف دوره الواجب في الاتصال الإعلاني. في المجتمع الحديث ، تم استخدام دور التواصل الإعلاني في تصميم التعبئة والتغليف على نطاق واسع. في بيئة السوق حيث المنافسة الشديدة على المنتجات ، ستحظى وظيفة نشر المعلومات الإعلانية في التغليف باهتمام أكبر.